شهدي عيد صالح.. يشكر أعضاء الجمعية العمومية ويعلن نجاح انتخابات صندوق الجمارك والضرائب

كتب : مصطفي فكري

أعلن المحاسب شهدي عيد صالح وكيل الوزارة السكرتير العام للصندوق ورئيس الجمعية العمومية لصندوق التأمين الخاص بعلاج العاملين بمصلحتي الجمارك والضرائب المصرية "القيمة المضافة" بالإنابة عن نجاح الجمعية العمومية وانتخابات الصندوق بعد انتهاء فعاليات الجمعية العمومية بعد المناقشة والموافقة والتصديق علي إعتماد الميزانية والحساب الختامي لأعوام 2019 /2020 و 2020 / 2021.

وكان قد سبق وتم تشكيل اللجنة العامة المشرفة على الانتخابات الخاصة بالصندوق من كل من السادة : الدكتور فرج يونس مدير عام الخدمات القانونية بمصلحة الجمارك والسيد الصاوي مدير عام التحقيقات بمصلحة الجمارك وأشرف زيتون مدير عام الأمن الجمركي بمصلحة الجمارك ومحمود حسن مدير عام الشئون الإدارية والتي كان لها دور بارز وهام في نجاح الجمعية العمومية لما لهم من خبرات طويله ومتميزة حيث تم فرز الأصوات في حضور جميع المرشحين أو مندوبيهم.

وكان قد ترشح في إنتخابات الصندوق كل : من تامر محمد محمد احمد وعبدالباري رجب عبدالباري وماجدة محمد إبراهيم برغوت ومحمد وحيد الدين عثمان صديق ومصطفي عبدالقادر السيد عبدالعزيز وهاني رمضان حنفي محمود عن ضريبة القيمة المضافة للقاهرة والوجة القبلي وأيمن إبراهيم عبدالغني عن الوجة البحري وأحمد علي حسن علي وعادل محمود مرشدي احمد شتا وعبدالمحسن سمير أحمد البابلي وفريدة أحمد علي محمد حماد وحمد حبشي أحمد جنيدي عن جمارك الإسكندرية والمنطقة الغربية وأسامة عطوة حسن محمد وكامل عبدالغني عبدالمقصود ومحمد امين مصطفي فتحي عن جمارك القاهرة والوجة القبلي وحنان محمد سليمان الألفي وعلي ابو دواب علي محمد عن جمارك المنطقة الشرقية.

وكانت إنتخابات أعضاء مجلس إدارة الصندوق قد تمت بكل نزاهة وحيادية وشفافية حيث تمت إجراءات فرز الأصوات أمام الجميع وعلي مرءي ومسمع من الجميع.

وقبل إعلان النتيجة حرص السيد شهدي عيد صالح رئيس الجمعية العمومية بالإنابة علي تقديم الشكر والتقدير لكل من السادة : الشحات الغتوري وكيل أول الوزارة رئيس مصلحة الجمارك المصرية ورجال الشرطة الاوفياء للوطن الغالي مصر وأمن الجمارك والدكتور فرج يونس والسيد الصاوي ومحمود حسن وعلي المجدوب وحسن خميس رئيس النقابة العامة للجمارك والسادة أعضاء مجلس إدارة الصندوق الذين حالفهم الحظ في الإنتخابات والذين لم يحالفهم الحظ في الفوز بالانتخابات علي جهودهم المضنية ودورهم البارز والمحوري في مساعدة ودعم أعضاء الجمعية العمومية للصندوق.

كما اعلن شهدي عيد صالح رئيس الجمعية العمومية بالإنابة نتيجة إنتخابات الصندوق التي إنتهت فعالياتها منذ قليل بإجمالي أصوات 2255 صوتا منهم 1879 صوتا صحيحا و 376 صوتا باطلا ليفوز كل من الآتي اسمائهم بعد بعضوية مجلس إدارة الصندوق : هاني رمضان حنفي محمود  ب 636 صوتا ممثلا لضرائب القيمة المضافة عن القاهرة والوجة القبلي.

بينما أعلن المحاسب شهدي عيد صالح فوز البارع أيمن إبراهيم عبدالغني حسن مدير عام الحصر بمصلحة الضرائب المصرية بالتزكية عن ضرائب القيمة المضافة بالوجة البحري حيث جائت تزكيتة ودعمه من السادة أعضاء الجمعية العمومية الموقرين نظرا لجهودة وخدماته الملموسه والواضحة للجميع دون استثناء والتي يشهد بها جميع زملائه بمصلحتي الضرائب والجمارك علي مستوي الجمهورية.

كما اعلن شهدي عيد صالح ايضا فوز كل من : عبدالمحسن سمير أحمد البابلي بعدد 1401 صوتا وفريدة أحمد علي محمد حماد 1199 صوتا وعادل محمود محمد مرشدي 1146 صوتا ممثلين لجمارك الإسكندرية والمنطقة الغربية.

بينما فاز كامل عبدالغني عبدالمقصود ب 932 صوتا ممثلا لجمارك القاهرة والوجة القبلي.

وفاز علي ابو دواب علي محمد ب 1312 صوتا ممثلا لجمارك المنطقة الشرقية.

وكانت الجمعية العمومية للصندوق قد وافقت بالإجماع علي إختيار الإنسان المبدع والمتفاني في العمل وخدمة الأعضاء وصاحب الأخلاق النبيلة شهدي عيد صالح عضوا لمجلس إدارة الصندوق للدورة القادمة نظرا لما يقدمة من خدمات جليلة وجهد وفير وملموس للسادة أعضاء الجمعية العمومية علي مستوي الجمهورية.

الجدير بالذكر ان اللجنه المكلفه بالاشراف على الانتخابات قد حازت على رضاء جميع أعضاء الجمعية العمومية من السادة الزملاء والمرشحين ولم نرى احتجاجا واحدا عليهم بدليل قيامهم بالاعجاب الشديد والتصفيق الحاد لرئيس تلك اللجنه السيد الصاوى حينما فرغ من كلمته المؤثره عن العمليه الانتخابيه.


وفاء السيد أبو العزم معلمة رياض أطفال وباحثة ماجستير

وفاء السيد أبو العزم معلمة رياض أطفال وباحثة ماجستير

الطفل والإنترنت
هناء منصور

هناء منصور

مأساة ..... ما بعد سن المعاش
الدكتورة هويدا عزت

الدكتورة هويدا عزت

الجهاز الإداري للدولة ما بين تطبيق وتحقيق جودة حياة العمل
العميد وائل حنفي

العميد وائل حنفي

ذكرى جلاء الاحتلال الإخواني عن مصر
الدكتور هاني أبو العلا

الدكتور هاني أبو العلا

اغتيال التخصصات العلمية وانتحار المنطق 
الدكتورة هويدا عزت

الدكتورة هويدا عزت

زملاء العمل ما بين الدعم والغم
د.مصطفي الديب

د.مصطفي الديب

التنمر والسادية.. كيف يكتسبها الأطفال؟
الدكتورة هويدا عزت

الدكتورة هويدا عزت

سيبوهم ياكلوا عيش !!
يوسف جابر

يوسف جابر

«الشباب ـ الاستثمار».. ملفات تؤرق وزير البترول 
الدكتورة هويدا عزت

الدكتورة هويدا عزت

التعليم المستمر بين الثابت والتغيير