- "تكنال الفرنسية تطرح قطاعات من الألومينيوم المعاد تدويره بنسبة ٧٥٪ في السوق المصرية

كتب : عهد الشامي


تعقد شركة " تكنال " الفرنسية، التابعة لمجموعة هايدرو العالمية؛ الرائدة في توفير قطاعات الألومينيوم للأبواب والنوافذ وواجهات المباني (الحوائط الستائرية) مؤتمرها الخامس على المستوى الإقليمي والأول في القاهرة تحت عنوان "World of Technal: الاستدامة وواجهات المباني" وذلك يوم الثلاثاء القادم بأحد فنادق القاهرة الكبري. 

وقال سام روبينسون المدير العام للشرق الأوسط والهند وجنوب شرق آسيا أن المؤتمر يأتي إلى القاهرة بعد دوراته الناجحة في المنامة ودبي ومسقط والرياض ليكون بمثابة إعلان عن عودة " تكنال " إلى السوق المصرية بقوة، مذكراً بأن " تكنال" كانت من أوائل الشركات التي ساهمت في مسيرة البناء المصرية حيث كانت خلف توريد قطاعات الألومنيوم لتنفيذ بعض من أهم الواجهات لمباني الجمهورية الجديدة وذلك في القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية والجيزة ومدينة العلمين الجديدة.
 
وأضاف حابي يعقوب، مدير المبيعات لمصر والكويت والإمارات العربية المتحدة أن مصر من أكثر الدول تأثراً بتغيرات المناخ، ودورها فعال في المسيرة العالمية لتقليل الانبعاثات عن طريق استخدام مكونات البناء المستدامة، وهو ما شجّع " تكنال"  لعقد هذا المؤتمر في القاهرة لمناقشة وعرض أحدث تكنولوجيات الاستدامة في صناعة وتصميم واجهات المباني.

هذا وتعلن " تكنال " خلال المؤتمر عن إطلاق أحدث منتجاتها بما في ذلك أول نوافذ وأبواب وواجهات مصنوعة من الألمنيوم المعاد تدويره المعتمد في العالم بنسبة لاتقل عن 75٪ من المحتوى المعاد تدويره بعد الاستهلاك والذي يساهم بشكل كبير في خفض الانبعاثات وتوفير استهلاك الطاقة توافقاً مع متطلبات المباني الخضراء والمستدامة في المدن الكبرى في مصر.

يشارك في المؤتمر عدد من المكاتب الهندسية والمعمارية العالمية في مقدمتها مكتب زها حديد من لندن، ومحمد طلعت - أم تي المعماري من مصر، وواجهات كولتاي من دبي، وفرونت من الولايات المتحدة بالإضافة إلى المجلس المصري للمباني الخضراء والمدن المستدامة (Egypt GBC) .

يعقد المؤتمر برعاية غرفة التجارة و الصناعة الفرنسية بمصر CCIFEوالجمعية الأمريكية للمعماريين بالقاهرة  AIA Middle East وجمعية مصممي الواجهات بالمملكة المتحدة (CIBSE) .


يانغ رونغهاو

يانغ رونغهاو

عشرون عامًا من التألق تكتب حقبة جديدة من التبادلات الثقافية الصينية المصرية
محمد الشايقي

محمد الشايقي

محمد الشايقي يكتب: نورت مصر 
وفاء السيد أبو العزم معلمة رياض أطفال وباحثة ماجستير

وفاء السيد أبو العزم معلمة رياض أطفال وباحثة ماجستير

الطفل والإنترنت
هناء منصور

هناء منصور

مأساة ..... ما بعد سن المعاش
الدكتورة هويدا عزت

الدكتورة هويدا عزت

الجهاز الإداري للدولة ما بين تطبيق وتحقيق جودة حياة العمل
العميد وائل حنفي

العميد وائل حنفي

ذكرى جلاء الاحتلال الإخواني عن مصر
الدكتور هاني أبو العلا

الدكتور هاني أبو العلا

اغتيال التخصصات العلمية وانتحار المنطق 
الدكتورة هويدا عزت

الدكتورة هويدا عزت

زملاء العمل ما بين الدعم والغم
د.مصطفي الديب

د.مصطفي الديب

التنمر والسادية.. كيف يكتسبها الأطفال؟
الدكتورة هويدا عزت

الدكتورة هويدا عزت

سيبوهم ياكلوا عيش !!