شاب يقطع يد صديقه في مشاجرة بينهما في المحلة الكبرى

كتب : بلدنا نيوز

شهدت قرية محلة القصب بدائرة مركز المحلة حادثا بشعا إذ قام أحد الأشخاص بقطع يد شاب يدعى "أحمد ا. ا" في العقد الثاني من العمر بسبب خلافات بينهم وجرى نقله إلى مستشفى طوارئ المنصورة وإجراء جراحة عاجلة له. 

تلقى اللواء أسامة شلبي مدير أمن الغربية، إخطاراً، بورد بلاغ من مأمور مركز شرطة المحلة بنشوب مشاجرة بين طرفين بقرية محلة القصب بدائرة المركز، وإصابة أحدهما بقطع كف يديه وجرى تحويلة إلى مستشفى طوارئ المنصورة.

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل البلاغ وتبين  نشوب مشاجرة بين طرف أول ويدعي "أحمد. ا. ا" 26 عاما المجني عليه، وطرف ثاني "حسين. ا. م. ا" عاطل 33 عاما" المتهم" بسبب خلافات بينهم استخدم المتهم فيها آلة حادة "سلاح أبيض" مما أسفر عن بتر كف يد المجني عليه.

وتوصلت التحريات أن المتهم كان بينه وبين المجني عليه خلافات سابقة وتم التصالح بينهما، إلا أنه بيت النية على الانتقام منه وتربص له في أحد الأراضي الزراعية ليلا، وقام بالاعتداء عليه وباغته بالسيف وقطع له كف يده. 

جرى نقل المجني عليه إلى مستشفى المحلة العام وتحويله إلى مستشفى الطوارئ جامعة المنصورة لإجراء جراحة عاجلة له وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة عمل التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة، وألقت الشرطة القبض على المتهم وأصدرت النيابة قراراً بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مصرع ربة منزل
وفي واقعة أخرى، لقت ربة منزل مصرعها على يد زوجها بدائرة مركز زفتى بمحافظة الغربية بسبب مشادة كلامية إثر خلافات أسرية بينهما، وعثر الأهالي على جثتها وأبلغوا الشرطة بالجريمة.

تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة زفتى بورود بلاغ بمقتل سيدة على يد زوجها بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل البلاغ، وعثروا على الزوجة غارقة في دمائها داخل منزل الزوجية.

وتبين أن وراء الواقعة زوج المجني عليها حيث تبين من التحريات نشوب مشادة كلامية بين الزوجين بسبب خلافات أسرية بينهما تطورت إلى قيام الزوج بقتل زوجته.

وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وأمرت بإيداع الجثة لمشرحة مستشفى زفتى العام، وانتداب الطب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة.


الدكتورة هويدا عزت

الدكتورة هويدا عزت

الجهاز الإداري للدولة ما بين تطبيق وتحقيق جودة حياة العمل
العميد وائل حنفي

العميد وائل حنفي

ذكرى جلاء الاحتلال الإخواني عن مصر
الدكتور هاني أبو العلا

الدكتور هاني أبو العلا

اغتيال التخصصات العلمية وانتحار المنطق 
الدكتورة هويدا عزت

الدكتورة هويدا عزت

زملاء العمل ما بين الدعم والغم
د.مصطفي الديب

د.مصطفي الديب

التنمر والسادية.. كيف يكتسبها الأطفال؟
الدكتورة هويدا عزت

الدكتورة هويدا عزت

سيبوهم ياكلوا عيش !!
يوسف جابر

يوسف جابر

«الشباب ـ الاستثمار».. ملفات تؤرق وزير البترول 
الدكتورة هويدا عزت

الدكتورة هويدا عزت

التعليم المستمر بين الثابت والتغيير
العقيد خالد أبوبكر

العقيد خالد أبوبكر

كابوس الدعارة الإليكترونية
لواء دكتور سمير المصري

لواء دكتور سمير المصري

 كيف تستطيع تغيير العالم؟