حكيم يكشف عن طقوسة الخاصة في رمضان

كتب : بلدنا نيوز

كشف النجم حكيم عن طقوسه خلال هذا الشهر الكريم وقال  إنه يعشق هذا الشهر الفضيل وأنه تربى على خصوصية هذا الشهر منذ الطفولة، وسط أسرته في بلدته بالمنيا، مضيفا: اتذكر كيف كنا نحتفل بقدوم هذا الشهر وسط أصدقائى بالفوانيس كل ليلة مثل كل الأطفال في كل مكان، واتذكر أيضا كيف كانت "طبلية" رمضان تجمعنا انا وأسرتى على الفطار والسحور كل ليلة، والطقوس التي نشأت عليها مازالت احافظ عليها، حيث أن القرآن الكريم يعتبر رفيقى هذا الشهر وأحرص على قرآته كله، كما أعشق صلاة التراويح والفجر بالمسجد واعشق الروحنيات ولا اتخلى عنها مهما اختلف الزمن. 

كونتكت للوساطة التأمينية تشارك في مؤتمر الأفروأسيوى للتأمين في دورته الثالثة

 

5b20e58f-c6f8-4490-b157-422729aa6e52

حكيم  وطقوس رمضان 

 

 4a1a8003-9a9f-40d7-9cde-e9bd128918d1

حكيم  جلسة رماضانية 

واستطرد قائلاً: "حينما بعدت عن مظاهر هذا الشهر التي كانت تنتشر في كل شارع وحارة أيام  الطفولة بقريتى  حرصت أن احافظ عليها داخل وخارج منزلى الآن".

كما أعرب النجم حكيم عن سعادته بأغنية "رمضان كريم " التي مازالت تعيش وتغنى كل رمضان، مشيراً إلى أنه احتفل هذا العام بوصول مشاهدتها الى 37 مليون على اليوتيوب رغم أن طرحها جاء بعد عامين من عرض المسلسل.

يذكر أن النجم حكيم يتعاون مع الشاعر صلاح مندى في أغنية جديدة بعنوان "كله راح" تحمل طابع الدراما الشعبية، والأغنية من ألحان هانى فاروق، وتوزيع ميدو مزيكا ومقرر تسجيلها خلال الأيام المقبلة، حسبما أكد شاعر الأغنية لـ "اليوم السابع" مشيراً إلى أنه سعيد بالتعاون للمرة الثانية مع حكيم لأنه يعتبره صوت مميزة وقوي، ويجدد حكيم تعاونه مع صلاح مندى فى "كله راح" بعدما تعاونا مؤخراً فى أغنية "أخبار الطقس"،وهى من ألحان هانى فاروق، وتوزيع زيزو فاروق وتم طرحها فى شهر ديسمبر الماضى.

يشار أن آخر أعمال حكيم، هى أغنية "عدى الغزال" التى اقتربت أعداد مشاهدتها إلى المليون الأول منذ طرحها، نهايات ينايرالماضى، وهى من كلمات وألحان أحمد ناصر وإسلام كابونجا، توزيع إسلام ساسو، ميكساج أحمد جودة، ماسترينج أمير محروس، منتج فنى فايز عزيز.

وفى وقت سابق، كشف النجم حكيم، أنه بعد اعتزاله الغناء سوف يسجل أدعية دينية والقرآن بصوته ويحتفظ بهم لنفسه، مضيفا، إنه يعشق الحيوانات وخاصة الخيل والكلاب، وقال: الحصان أذكى حيوان وبيحس بصاحبه والإحساس عالى أوى وربنا سخره للبنى آدم.

2246d7cd-91d1-40fc-a601-f3f1765067e1 حكيم  فى مضان 

2605de5c-b3b9-47e4-8ada-c63895acbc57 حكيم فى جو رمضانى بمنزله 

d9000724-82d4-4673-bf22-42ff328d0860


الدكتور هاني ابوالعلا

الدكتور هاني ابوالعلا

مات أبو اليسر ولا عزاء لملوك الجدعنة
د.مصطفي الديب

د.مصطفي الديب

التنمر والسادية.. كيف يكتسبها الأطفال؟
الدكتورة هويدا عزت

الدكتورة هويدا عزت

سيبوهم ياكلوا عيش !!
يوسف جابر

يوسف جابر

«الشباب ـ الاستثمار».. ملفات تؤرق وزير البترول 
الدكتورة هويدا عزت

الدكتورة هويدا عزت

التعليم المستمر بين الثابت والتغيير
العقيد خالد أبوبكر

العقيد خالد أبوبكر

كابوس الدعارة الإليكترونية
لواء دكتور سمير المصري

لواء دكتور سمير المصري

 كيف تستطيع تغيير العالم؟
سامي الجمل

سامي الجمل

سامي الجمل يكتب: أساسيات براعة الكتابة في المحاماه
أيمن حسين

أيمن حسين

تدابير اقتصادية خفية
أسامة السويسي

أسامة السويسي

الأهلي خيره على الجميع