هنا الزاهد تروج لحكاية جديدة من مسلسلها "حلوة الدنيا سكر"

كتب : بلدنا نيوز

روجت النجمة هنا الزاهد لحكاية جديدة، من مسلسلها "حلوة الدنيا سكر"، عبر حسابها على انستجرام، حيث نشرت، اليوم الجمعة، مقطع فيديو ترويجى للمسلسل، وكتبت عليه: "بكرة هتقابلوا الساحرة شيرين من حدوتة لا سحر ولا شعوذة".

كما نشر الفنان محمد كيلانى، صورة عبر حسابه على موقع انستجرام، للترويج أيضًا للقصة الثانية من حلوة الدنيا سكر، حيث نشر صورة من المسلسل برفقه الفنانة هنا الزاهد، وعلق عليها: "بكرة القصة الثانية من حلوة الدنيا سكر على dmc".

محمد الكيلانى يروح لحلووة الدنيا سكر

 

ويشار إلى أن النجمة هنا الزاهد، كانت تصور، يوم الثلاثاء الماضى، آخر حكايات مسلسلها الجديد "حلوة الدنيا سكر"، والتي تحمل اسم "أمانى وتهانى"، بالتزامن مع عرض العمل على قناة dmc.

هنا الزاهد

مسلسل "حلوة الدنيا سكر" من إخراج خالد الحلفاوى، تخوض به هنا الزاهد البطولة المطلقة الأولى، ويعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة، كل حكاية من 5 حلقات، ويضم العمل حكايات "سحر وشعوذة" و"ساندى كراش" و"9 خطوات لقلب الرجل" و"الجريمة لا تفيد" و"المتخصصة" و"لو كنت يوم أنساك" و"قولى لأحمد" وأخيراً أمانى وتهانى".

وعلى جانب آخر، تواصل هنا الزاهد في نفس الوقت تصوير مشاهدها في مسلسل "النمر" مع محمد إمام، وهو المسلسل المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل، ويضم عددا من الفنانين منهم نرمين الفقى ومحمد رياض وبيومى فؤاد وخالد أنور وايناس كامل وسلوى عثمان وأحمد عبد الله محمود وعلاء مرسى.


د.مصطفي الديب

د.مصطفي الديب

التنمر والسادية.. كيف يكتسبها الأطفال؟
الدكتورة هويدا عزت

الدكتورة هويدا عزت

سيبوهم ياكلوا عيش !!
يوسف جابر

يوسف جابر

«الشباب ـ الاستثمار».. ملفات تؤرق وزير البترول 
الدكتورة هويدا عزت

الدكتورة هويدا عزت

التعليم المستمر بين الثابت والتغيير
العقيد خالد أبوبكر

العقيد خالد أبوبكر

كابوس الدعارة الإليكترونية
لواء دكتور سمير المصري

لواء دكتور سمير المصري

 كيف تستطيع تغيير العالم؟
سامي الجمل

سامي الجمل

سامي الجمل يكتب: أساسيات براعة الكتابة في المحاماه
أيمن حسين

أيمن حسين

تدابير اقتصادية خفية
أسامة السويسي

أسامة السويسي

الأهلي خيره على الجميع