الكويت.. استقالة خالد الجارالله من منصبه بوزارة الخارجية

كتب : وكالات

قدم خالد الجارالله نائب وزير الشؤون الخارجية الكويتي استقالته وتم قبولها من وزير الخارجية أحمد الناصر محمد الصباح الذي كلف جمال الغانم بالحلول محله كنائب وزير الخارجية بالوكالة.

وقالت صحيفة "القبس" الكويتية "أصدر وزير الخارجية الشيخ أحمد الناصر قرارا بتكليف جمال الغانم بمنصب وكيل لوزارة الخارجية بالوكالة، بعد قبول استقالة نائب وزير الخارجية خالد الجارالله الخميس الماضي".


خالد الجارالله دبلوماسي كويتي بارز متخرج من جامعة الكويت بشهادة بكالوريوس في العلوم السياسية سنة 1971 قبل التحاقه في العام ذاته بوزارة الخارجية.

شغل الجارالله عدة وظائف سامية في الدولة الكويتية، من بينها منصب السفير الكويتي في العاصمة بيروت بين سنتي 1972 و1974 ليعود بعدها إلى الكويت للعمل في الديوان العام بمكتب وكيل وزارة الخارجية قبل انتقاله إلى الإدارة السياسية كرئيس لقسم الشؤون العربية بين 1974 و1987. وظيفته التالية كانت توليه في 1987 إدارة شؤون مجلس التعاون قبل تعيينه في 1999 وكيلا لوزارة الخارجية.

الجار الله معروف أيضا في الوسط الإعلامي الكويتي والعربي كأحد أعضاء مجلس إدارة وكالة الأنباء الكويتية والمجلس الاستشاري الإعلامي الأعلى في الكويت.


د.مصطفي الديب

د.مصطفي الديب

التنمر والسادية.. كيف يكتسبها الأطفال؟
الدكتورة هويدا عزت

الدكتورة هويدا عزت

سيبوهم ياكلوا عيش !!
يوسف جابر

يوسف جابر

«الشباب ـ الاستثمار».. ملفات تؤرق وزير البترول 
الدكتورة هويدا عزت

الدكتورة هويدا عزت

التعليم المستمر بين الثابت والتغيير
العقيد خالد أبوبكر

العقيد خالد أبوبكر

كابوس الدعارة الإليكترونية
لواء دكتور سمير المصري

لواء دكتور سمير المصري

 كيف تستطيع تغيير العالم؟
سامي الجمل

سامي الجمل

سامي الجمل يكتب: أساسيات براعة الكتابة في المحاماه
أيمن حسين

أيمن حسين

تدابير اقتصادية خفية
أسامة السويسي

أسامة السويسي

الأهلي خيره على الجميع