تعرف على مميزات هاتف هواوي الجديد "Nova 8 Pro"

كتب : بلدنا نيوز

أعلنت شركة هواوي ، الشهر الماضي ، عن اثنين من أحدث هواتف سلسلة nova ، nova 8 و 8 Pro ، لكن الشركة الصينية بدأت في طرحهما للبيع منذ يومين فقط ، واليوم كشفت الشركة عن نسخة خاصة من التشكيلة تسمى King of Glory الإصدار الذي يأتي بتصميم مثير للاهتمام مع واجهة مستخدم جديدة بالكامل.

وفقًا لموقع gsmarena التقني ، يأتي هاتف Huawei nova 8 Pro King of Glory بشاشة منحنية OLED مقاس 6.72 بوصة ودقة FHD + ، مع معدل تحديث للشاشة يبلغ 120 هرتز في الثانية ، وثقب واسع في الجزء العلوي. في الجزء العلوي من الشاشة مخصص للكاميرا الأمامية بدقة 32 و 16 ميجابكسل.

لأول مرة ، يأتي nova 8 Pro King of Glory بكاميرا خلفية رباعية بصيغة بيضاوية (8) باللغة الإنجليزية ، أهمها 64 ميجابكسل ، إلى جانب كاميرا عالية السرعة 8 ميجابكسل ، وكاميرا أخرى بدقة 2 ميجابكسل العمق والماكرو.

مدعوم بمعالج Kirin 985 ، يأتي nova 8 Pro King of Glory ، الذي يأتي بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت ، مع مساحة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت و 256 جيجابايت ، مع قارئ بصمات أصابع مدمج في الجزء السفلي من الشاشة.

يتم تشغيل nova 8 Pro King of Glory ، بواجهة مستخدم EMUI 11 الخاصة به ، بنظام Android 10 ، ويأتي مع خدمات Huawei HMS ، وبطارية 4000 مللي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع 66W ، على غرار هواتف هواوي الرائدة M40.

تم نقش Nova 8 Pro King of Glory ، بلون واحد أرجواني ، مع رسم شخصية Le Pen الشهير للهاتف في الأعلى ، وسيتم إطلاق الإصدار الخاص في الصين اعتبارًا من يوم غد ، 14 يناير ، مقابل 620 دولارًا (9708 جنيهًا إسترلينيًا).


الدكتورة هويدا عزت

الدكتورة هويدا عزت

سيبوهم ياكلوا عيش !!
يوسف جابر

يوسف جابر

«الشباب ـ الاستثمار».. ملفات تؤرق وزير البترول 
الدكتورة هويدا عزت

الدكتورة هويدا عزت

التعليم المستمر بين الثابت والتغيير
العقيد خالد أبوبكر

العقيد خالد أبوبكر

كابوس الدعارة الإليكترونية
لواء دكتور سمير المصري

لواء دكتور سمير المصري

 كيف تستطيع تغيير العالم؟
سامي الجمل

سامي الجمل

سامي الجمل يكتب: أساسيات براعة الكتابة في المحاماه
أيمن حسين

أيمن حسين

تدابير اقتصادية خفية
أسامة السويسي

أسامة السويسي

الأهلي خيره على الجميع