شمس الكويتية تثير جدل على مواقع التواصل بسبب محمد بن سلمان

كتب : بلدنا نيوز

أثارت الفنانة الكويتية شمس ضجة بسبب رسالتها إلى ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

ودعت المغنية في مقابلة على قناة آي تي ​​في الكويتية إلى "إنشاء تماثيل ذهبية وزمردة لابن سلمان ، تقديرا لجهوده لدفع السعودية إلى مزيد من التقدم وإنقاذها من ملايين الناس".

وقالت شمس إنها "تدين بحياتها لولي العهد السعودي لما فعله للإسلام ، وأنه أظهر صورة الإسلام المتسامحة والمساواة بين الرجل والمرأة ، وكذلك الحقوق المدنية".

وقالت: "إنه يقوم بجهد شخصي فردي يُنسب إلى دول على مر العصور ليحذو حذوه ، لكن التغيير في المملكة جاء من شخص اسمه محمد بن سلمان".

أثارت رسالة الفنانة الكويتية شمس إلى ولي عهد المملكة العربية السعودية الأمير محمد بن سلمان جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث علق أحد المستخدمين على كلماتها: ولي العهد ما نعمله تمثال، ولي العهد نحطه في قلوبنا وندعي له في سجودنا"، فيما أوضح مستخدم آخر أنه" عندما طالب شمس بوضع تماثيل الأمير محمد من الذهب والزمرد ، فهذا استعارة ولا يعني أنه يعمل تماثيل مثل بعض الرؤساء العرب وغيرهم. والأمير محمد يعرف الشعب السعودي قبل غيره من الشعوب وهم عليه كل الحب والاحترام لانتقاله من نوعه إلى الوطن والشعب والجميع يدعو إلى طول عمره وصحته وعافيته ، وإن الله يوفيه. خطواته في تحقيق ما يطمح إليه في أن يكون أرقى الوطن والمواطن وجعلهما في مصاف الدول المتقدمة ".


مجموعة العمار

الدكتورة هويدا عزت

الدكتورة هويدا عزت

سيبوهم ياكلوا عيش !!
يوسف جابر

يوسف جابر

«الشباب ـ الاستثمار».. ملفات تؤرق وزير البترول 
الدكتورة هويدا عزت

الدكتورة هويدا عزت

التعليم المستمر بين الثابت والتغيير
العقيد خالد أبوبكر

العقيد خالد أبوبكر

كابوس الدعارة الإليكترونية
لواء دكتور سمير المصري

لواء دكتور سمير المصري

 كيف تستطيع تغيير العالم؟
سامي الجمل

سامي الجمل

سامي الجمل يكتب: أساسيات براعة الكتابة في المحاماه
أيمن حسين

أيمن حسين

تدابير اقتصادية خفية
أسامة السويسي

أسامة السويسي

الأهلي خيره على الجميع