"TikTOK" يطور خاصية الفيديو لتصل مدتها لثلاث دقائق

كتب : بلدنا نيوز

حاز تطبيق "TikTok”، على كل هذا النجاح بين الشباب، بسبب اعتماده على مقاطع الفيديو القصيرة، والتي لات تزيد مدتها عن 60 ثانية، ولكن من المتوقع تغير هذا، حيث شارك Matt Navarra ، محلل وسائل التواصل الاجتماعي المعروف ، تغريدة مع لقطة شاشة لتطبيق TikTok الخاص به يشير إلى أن الشركة اختبار مقاطع الفيديو لمدة تصل إلى ثلاث دقائق.

 

شعر بعض المستخدمين بسعادة غامرة لسماع التحديث ، للتخلص من "مثل مشاهدة الجزء الثاني من الفيديو" ، وهو موضوع شائع بين المبدعين ، ومع ذلك ، أشار آخرون إلى أن الطول قد يؤدي إلى تحويل الموقع إلى إصدار آخر من Facebook.

 

وفقًا لصحيفة Daily Mail البريطانية ، اجتاحت TikTok العالم عندما وصلت إلى السوق في عام 2017 وأصبحت رائدة هذا العام وسط جائحة فيروس كورونا ، مع 75.5 مليون عملية تنزيل جديدة في مارس وحده.

 

كان يُنظر إلى TikTok على أنه نسخة مطورة من Vine ، والتي سمحت فقط بمقاطع مدتها ست ثوانٍ ، لكن TikTok سمح للمستخدمين بإنشاء محتوى ترفيهي قصير بعيدًا عن YouTube.

 

تشير تغريدة Navarra إلى أن TikTok قد تأخذ مسارًا جديدًا من خلال السماح بمقاطع فيديو تصل مدتها إلى ثلاث دقائق ، ولكن من غير الواضح ما إذا كانت TikTok تخطط لنشر التحديث لجميع مستخدميها في المستقبل.


الدكتورة هويدا عزت

الدكتورة هويدا عزت

سيبوهم ياكلوا عيش !!
يوسف جابر

يوسف جابر

«الشباب ـ الاستثمار».. ملفات تؤرق وزير البترول 
الدكتورة هويدا عزت

الدكتورة هويدا عزت

التعليم المستمر بين الثابت والتغيير
العقيد خالد أبوبكر

العقيد خالد أبوبكر

كابوس الدعارة الإليكترونية
لواء دكتور سمير المصري

لواء دكتور سمير المصري

 كيف تستطيع تغيير العالم؟
سامي الجمل

سامي الجمل

سامي الجمل يكتب: أساسيات براعة الكتابة في المحاماه
أيمن حسين

أيمن حسين

تدابير اقتصادية خفية
أسامة السويسي

أسامة السويسي

الأهلي خيره على الجميع