بحضور الرئيس السيسي .. تعرف على أول أتوبيس كهرباء يتم تصنيعه في مصر

كتب : بلدنا نيوز

استمع الرئيس عبد الفتاح السيسي لشرح أحد المسئولين عن أول أتوبيس كهرباء يتم تصنيعه في مصر بنسبة تصنيع محلي تفوق الـ 60% وهو جاهز للتشغيل ويتم التشغيل التجريبي من محطة عدلي منصور إلى المطار.
 
 
وتحدث الرئيس السيسي مع مسئولي الشركات العالمية، خلال تفقده أجنحة معرض ومؤتمر النقل الذكي للشرق الأوسط وأفريقيا عن المواصفات الفنية ومدة شحن الأتوبيسات الكهربائية الجديدة ومميزات اتوبيسات الغاز والصيانة والضمانات.
 
 
كان الرئيس عبد الفتاح السيسي تفقد أجنحة معرض ومؤتمر النقل الذكي للشرق الأوسط وأفريقيا في دورته الثالثة وكذلك أجنحة عدد من الوزارات.
 
 
واستمع إلى شرح  من المسئولين حول المنتجات من ضمنها المركبات والسيارات ووسائل النقل العام التى تعمل بالغاز الطبيعي والكهرباء والسيارات المخصصة لحمل الكراسي المتحركة لذوي الاحتياجات الخاصة.
 
 
كما استمع الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى شرح مفصل من المسئولين حول منتجات المعرض  خلال افتتاحه معرض ومؤتمر النقل الذكي.
 
 
وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، معرض ومؤتمر النقل الذكي للشرق الأوسط وأفريقيا في دورته الثالثة.
 
 
وانطلقت اليوم الأحد، فعاليات الدورة الرابعة والعشرين لمعرض ومؤتمر القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT، التي تُعقد تحت شعار The Big Reset وتقام بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، والذي افتتحها الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم.
 
 
ويتزامن المعرض والمؤتمر الدولي لتكنولوجيا النقل في الشرق الأوسط وإفريقيا مع توسع الدولة في بناء المدن الجديدة الذكية، وتبنى منظومات النقل الحديثة التي ترتقي بأداء شبكات الطرق وخفض زمن الرحلات وتكاليف النقل ومعدلات استهلاك الوقود ورفع كفاءة التبادل التجاري وخفض معدلات الحوادث وكذلك الحفاظ علي البيئة.

د.هويدا عزت

د.هويدا عزت

: الضابط الأخلاقي أساس العلاقة بين الزوجين
سامي الجمل

سامي الجمل

سامي الجمل يكتب: أساسيات براعة الكتابة في المحاماه
أيمن حسين

أيمن حسين

تدابير اقتصادية خفية
أسامة السويسي

أسامة السويسي

الأهلي خيره على الجميع