مدكور راعى ذهبى فى معرض النقل الذكى

كتب : بلدنا نيوز

أعلنت مجموعة شركات مدكور عن مشاركتها كراعي ذهبي في الدورة الثالثة من معرض ومؤتمر النقل الذكي واللوجيستيات Transmea والذي يعقد تحت رعاية وتشريف سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال الفترة من 22-25 نوفمبر الجاري بمركز مصر الدولي للمعارض .

تسعى مجموعة شركات مدكور إلى طرح أهدافها من خلال هذا المعرض والتي تتمثل في الحفاظ على التنمية المستدامة والبيئة معا من خلال الاستخدام الرشيد للموارد وزيادة الإعتماد على الطاقة المتجددة من خلال التحول الأمثل للنقل الذكي وإنارة الطرق بطاقة نظيفة مما يؤدي إلي طرق أكثر امانا و تطورا للمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030 بأيادي وعقول مصرية وفي هذا الإطار أكد دكتور مصطفى أمين مدكور الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب حرص المجموعة على إبراز التعاون مع وزارة النقل وتسخير كافة إمكانياتهم وخبراتهم للمساهمة في تنفيذ خطط الوزارة لمختلف المشروعات الخاصة بقطاع النقل وبما يتناسب مع خطة الدولة لتطوير القطاع تطويرا شاملا.

ومن الجدير بالذكر ان مجموعة مدكور ساهمت بشكل فعال في تطوير البنية الأساسية في مجال الطاقة والمياه وإنارة الطرق في مصر مثل الشبكة الكهربائية لمشروع مستقبل مصر الزراعي، ومحطتي محولات العاصمه الادارية S2 و S3 جهد 220 ك.ف.، ومحطة محولات مدينة 6 اكتوبر 500 ك.وتوسعة محطة معالجة الصرف الصحي بالحوامدية وانشاء محطة الرفع وشبكة الصرف الصحي بمحافظة البحيرة وتنفيذ شبكة الكهرباء والمياه والصرف لمشروع المنطقة الصناعية بقويسنا.

وتطوير وإنارة طريق السويس و طريق الإسماعيلية و أخيرا الطريق الدائري. كافة هذه المشروعات الضخمة قامت مدكور بتنفيذها في أوقات قياسية وبأعلى التقنيات الفنية الأمر الذي رسخ مكانتها التقنية والفنية في تلك القطاعات الحيوىة للبلاد


د.هويدا عزت

د.هويدا عزت

: الضابط الأخلاقي أساس العلاقة بين الزوجين
سامي الجمل

سامي الجمل

سامي الجمل يكتب: أساسيات براعة الكتابة في المحاماه
أيمن حسين

أيمن حسين

تدابير اقتصادية خفية
أسامة السويسي

أسامة السويسي

الأهلي خيره على الجميع