شيرين بدر: آشارك كفنانة ومنظمه وسعيدة بأني جزء من هذا الحدث العالمي الضخم

أتيليه مونتيز بإيطاليا يطلق تحديا قياسيا جديدا لأكبر تجمع فني في العالم 

كتب : بلدنا نيوز

معرض كن*جزء أو Be * Part هو دعوة عالمية قام بها جيو مونتيز ، الفنان التشكيلي ومدير المركز الروماني "أتيليه مونتيز" لإنشاء رقم قياسي عالمي جديد لموسوعة جينيس لعام 2020 .

سيقام معرض كن*جزء أو  BePartفي أتيليه مونتيز بالعاصمة الإيطالية روما في سبتمبر 2020.

شاهنده سليمان

ومن المقرر ان يتم إفتتاح المعرض للجمهور  يوميا ما عدا الاثنين ، خلال ساعات العمل 18-22، كما سيتم نشر الكتالوج وتوزيعه من خلال موقع montez.it ، والذي سيجمع جميع أعمال الفنانين المشاركين في المبادرة.

صلاح بيصار

وعن المعرض يقول "جيو مونتيز": الدعوة موجهة للفنانين التشكيلين حول العالم بأن يكونوا جزءا من المعرض الذي نأمل أن يصبح أكبر معرض جماعي في العالم. والهدف من ذلك هو إطلاق إشارة حضور طاغية لتوضيح أهمية وراديكالية الفن المعاصر للمؤسسات ، في سنة معقدة مثل تلك التي نشهدها للوصول إلى الطوابق العليا وهدف المعرض هو لفت الانتباه العالمي إلينا نحن الفنانين المعاصرين بإقامة أكبر معرض للفن المعاصر في العالم في فترة يتم فيها حظر المعارض الفنية. 

عبير مصطفي

ويضيف مونتيز: يهدف المشروع إلى جمع أكثر من 45000 عمل لم يتم عرضه من قبل، جميعها أعمال صغيرة، من قبل 1500 فنان من جميع القارات ، ليتم عرضها في معرض سيقام في روما ، في أتيليه مونتيز في شهر سبتمبر
يوجد حتي الآن أربعمائة فنان إيطالي ودولي مسجل ، وحالياً تم استلام حوالي 12 ألف عمل لم يتم عرضهم من قبل. تأتي الأعمال من جميع أنحاء أوروبا وأيضًا من خارج حدود الاتحاد الأوروبي ، من دول مثل مصر والولايات المتحدة الأمريكية وكوبا والأرجنتين وأستراليا والصين والهند والفلبين والمغرب.

لاريسا نوري (2)

"سنبدأ في نفس الفترة - تابع مونتيز - مرحلة التوزيع والبيع للأعمال الفنية ، من خلال المنصة الرقمية التي طورها Atelier Montez خصيصًا ، والتي من خلالها سيكون من الممكن شراء الأعمال من مجموعة Be * Part ، إحضار تحفة أصلية إلى المنزل وبالتالي المساعدة في استعادة القيمة المستحقة للفن المعاصر وتكريم العمل الذي قام به الفنانون ، الذين تم تهميشهم والتضحية بهم من قبل مؤسساتنا. سيتم بيع بعض الأعمال الأكثر شعبية في مزاد علني في ديسمبر 2020 ". 

وعن المعرض تقول الفنانة التشكيلية المصرية شيرين بدر: آشارك كفنانة ومنظمه وسعيدة بأني جزء من هذا الحدث العالمي الضخم و نأمل أن تحقق الدعوة التي أنشأها جيو مونتيز هدفها بأن يحقق المعرض رقم قياسي عالمي جديد لموسوعة جينيس لعام 2020 كأكبر معرض جماعي بالعالم.

الفنانة شيرين بدر

حيث يقوم الفنان بإنتاج ثلاثون عملًا فنيًا ثنائي الأبعاد فريدًا لم يتم عرضه من قبل وموقعًا ، بحجم أقصى يبلغ 10 × 10 سم ، يمكن تعليقه على مسمار. وأضافت بدر أن قائمة الفنانين المشاركين من خلالها تعدت المائة فنان من مصر وإيطاليا والجزائر والهند والسعودية والاردن وبنجلاديش وغيرها من البلاد.


د.هويدا عزت

د.هويدا عزت

: الضابط الأخلاقي أساس العلاقة بين الزوجين
سامي الجمل

سامي الجمل

سامي الجمل يكتب: أساسيات براعة الكتابة في المحاماه
أيمن حسين

أيمن حسين

تدابير اقتصادية خفية
أسامة السويسي

أسامة السويسي

الأهلي خيره على الجميع